محليات
سفارة السعودية في اليابان تتابع تداعيات زلزال إيواتشي وتؤكد سلامة المواطنين
عربي و عالمي
سفارة السعودية في اليابان تتابع تداعيات زلزال إيواتشي وتؤكد سلامة المواطنين
مراقبة الوضع بعد الزلزال
أعلنت السفارة السعودية في طوكيو أنها تراقب عن كثب تداعيات الهزة الأرضية التي ضربت منطقة إيواتشي قبالة سواحل محافظة إيواتيه، مشيرة إلى أن جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في البلاد يتمتعون بأمان كامل ولا توجد إصابات مسجلة.
تعليمات السلامة للمواطنين
دعت البعثة الدبلوماسية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية الخاصة بالكوارث واتباع الإرشادات الوقائية الصادرة عن الوكالات المعنية لضمان سلامتهم الشخصية وتجنب أي مخاطر محتملة.
قنوات التواصل للطوارئ
وأوضحت السفارة أنه في حال حدوث أي طارئ يمكن التواصل مع قسم شؤون السعوديين عبر الرقم المخصص 09055833862، متمنية السلامة للجميع وداعية إلى الهدوء وال준ب.



