وزير الرياضة يتمنى التوفيق للأخضر قبل لقاء الرأس الأخضر في كأس العالم
أرسل صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رسالة تشجيع للمنتخب الوطني السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم.
رسالة الدعم من الوزير
وفي تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” نشرها في يوم الجمعة، أعرب عبدالعزيز الفيصل عن أمله الكبير في نجاح الأخضر، مكتوباً: “كل التوفيق لمنتخبنا.. ثقتنا كبيرة بنجومنا في تحقيق الفوز والتأهل -بإذن الله-“.
موقف المنتخب في المجموعة
يصل المنتخب السعودي إلى هذه المباراة بعد تعادله مع الأوروغواي بنتيجة (1-1) في لقاء الافتتاح، ثم تراجعه بخسارته أمام إسبانيا (0-4) في اللقاء الثاني. الآن يحتاج الأخضر إلى انتصار على الرأس الأخضر التي أظهرت صلابة أمام منافسيها الأولين، حيث انتهى مواجهتها معهما بالتعادل (0-0) ثم التعادل (2-2).
آفاق التأهل
تبقى فرص المنتخب السعودي في الصعود إلى الدور التالي قائمة إذا ما تمكن من احتلال المركز الثاني في مجموعته، في ظل تفوق إسبانيا المتصدرة والأوروغواي في المراكز الأولى. كما يظل الاحتمال موجوداً للوصول إلى قائمة أفضل ثمانية فرق من الفرق التي تحتل المركز الثالث في مجموعاتها، شريطة تحقيق الفوز في المباراة القادمة.
تطلعات الجماهير
يتابع المشجعون السعوديون بشغف هذه اللقاءات، مؤملين أن ينجح الأخضر في تحقيق النتيجة الإيجابية التي تعيد إليه الأمل في التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.



