محليات

الأمن البيئي يضبط مواطنًا لرعي إبل في منطقة محظورة بمحمية الملك عبدالعزيز

تفاصيل الضبط

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي القبض على مواطن بعد مخالفته لنظام البيئة، وذلك لرعيه تسع رؤوس من الإبل في مناطق يمنع فيها الرعي داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتُخذت بحقه الإجراءات النظامية المقررة.

العقوبة والغرامة

أكدت القوات أن مخالفة رعي الإبل تستوجب غرامة قدرها 500 ريال لكل متن، ودعت إلى الإبلاغ الفوري عن أي تعدٍ على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الاتصال بالرقم 911 في مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، والشرقية، وبالرقمين 999 و 996 في بقية مناطق المملكة.

سرية البلاغات

وأوضحت القوات أن جميع البلاغات ستتعامل بسرية تامة، ولن تترتب أي مسؤولية على الشخص المبلّغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى